محافظات

مدير عام الشباب والرياضة ..يستقبل النائب عزت كريم في لقاء تنسيقي لدعم خطة تطوير منشآت الشباب بالقناطر وقليوب

مدير عام الشباب والرياضة ..يستقبل النائب عزت كريم في لقاء تنسيقي لدعم خطة تطوير منشآت الشباب بالقناطر وقليوب.

في إطار التحرك الجاد لتطوير البنية التحتية بمراكز الشباب، استقبل الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، النائب عزت كريم، لبحث آليات تنفيذ أعمال إحلال وتجديد بعض المنشآت والملاعب بمركزي القناطر الخيرية وقليوب، وفق رؤية تستهدف رفع كفاءة الخدمات الرياضية المقدمة للمواطنين، بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة

 تناول اللقاء ترتيب الأولويات الفنية، ومراجعة الموقف التنفيذي لبعض المواقع، بالإضافة لمناقشة مقترحات تضمن استدامة التطوير وتحقيق أفضل استفادة ممكنة من الاعتمادات المتاحة، بما يواكب توجه الدولة نحو تحديث المنشآت الشبابية وتهيئتها لتقديم خدمات متكاملة.

وأكد “الفرماوي” أن تطوير مراكز الشباب أصبح ضرورة تنموية تفرضها طبيعة المرحلة، مشددًا على أن المديرية تعمل وفق خطة زمنية واضحة تستند إلى الاحتياج الفعلي والكثافة المستفيدة، مع الالتزام بالمعايير الفنية التي تضمن جودة التنفيذ واستدامته. وأضاف أن العمل يجري بمنهج تشاركي يربط بين التخطيط والتنفيذ، بما يضمن توجيه الموارد للمواقع الأكثر احتياجًا وتحقيق مردود ملموس ينعكس على مستوى الخدمات المقدمة داخل مراكز الشباب.

من جانبه، ثمن النائب عزت كريم جهود المديرية في متابعة ملفات التطوير، مؤكدًا دعمه وتعاونه الكامل للمشروعات المقترحة، التي تخدم اكبر عدد من الشباب والمواطنين، مشيراً علي ضرورة توفير بيئة مناسبة لممارسة الرياضة والأنشطة الثقافية لتحقيق الاستفادة القصوى لأبناء المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى