قبل شم النسيم ؛ ضبط كمية ( نصف طن ) سمك سردين مجهولة المصدر بحملة مكبرة ببنها
إستمراراً للضربات النوعية التي تقوم بها مديرية التموين بالقليوبية بقيادة الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالقليوبية
◾وبناءاً على الشكوي المقدمة من أحد المواطنين تم تشكيل حملة اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٦/٤/١٢ برئاسة الدكتور / تامر صلاح مختار – وكيل وزارة تموين القليوبية والمهندسة / أمل عبدالقوى – وكيل المديرية وإدارة التجارة الداخلية بالمديرية .
◾جاء ذلك بالإشتراك مع مباحث تموين القليوبية وهيئة سلامة الغذاء إتجهت الحملة إلي ناحية ( مدينة بنها ) حيث أسفرت جهودها عن الآتي ذكره :-
🔹تحرير عدد ( ١ ) محضر جنح ضد المسئول عن مخزن وثلاجة مجمدات بناحية بندر بنها وذلك لحيازته ( ٥٠٠ ) كجم سمك سردين بما يعادل كمية وقدرها ( نصف طن ) سمك سردين مجهولة المصدر غير مصحوبة بالفواتير الدالة عن مصدره .
🔹كما تم إعدام كمية من الأسماك المملحة الغير صالحة للإستهلاك الآدمى ( كمية 70 عبوة بطارخ ؛ و100كيلو أسماك مملحة ) .
◾ومن جانبه يؤكد الدكتور / تامر صلاح مختار وكيل الوزارة إستمرار الحملات خاصة خلال المواسم والأعياد، مشدداً على عدم التهاون مع أى مخالفات تمس صحة المواطنين ، وإتخاذ إجراءات حاسمة لضبط الأسواق وضمان سلامة الغذاء المتداول .