سمارت يقترب بشدة من حلم الصعود فاز على أوسيم بهدفين فى مباراة عصيبة
الخطيب يقود أوركسترا الفريق إلى الإنتصارات المتتالية والوصول للهدف
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى سمارت بقيادة أحمد طلعت المدير الفنى فوزا غاليا على فريق أوسيم بهدفين مقابل لاشئ فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة السابعة والعشرين لدورى القسم الثالث مجموعة الجيزة ليرفع سمارت رصيده إلى ٥٦ نقطة فى المركز الثانى بفارق نقطة وحيدة خلف أورانج الذى خسر من فريق ٦ أكتوبر بهدفين مقابل هدف ليقترب بشدة من حلم الصعود لدورى الممتاز ب
حرص مجلس إدارة سمارت على الحضور ومساندة الفريق بقيادة المهندس عاطف الخطيب رئيس جهاز الكرة والذى لم يهدأ طوال المباراة بالمساندة والدعم غير المسبوق بالرغم من إصابته مما كان له الأثر فى حماس الجهاز الفنى واللاعبين والذين وضح عليهم الإصرار الشديد بالفوز من بداية اللقاء الذى كان ملتهبا للغاية ونجح خلاله أمن الجيزة فى السيطرة على أجواء المباراة العصيبة جدا
نجح فريق سمارت فى تسجيل هدفى المباراة مع نهاية الشوط الأول وأحكم قبضته على المباراة تماما وقدم اللاعبون واحدة من أفضل مبارياتهم ووضح معدنهم الأصيل عند الأزمات
حضر المباراة الكابتن ابراهيم سعيد المشرف على الكرة والمهندس ابراهيم خيرى رئيس النادى وأعضاء المجلس الحاج زين والإعلامى محمد باهى والمستشار هانى محمود .. والمستشار كرم موافى والكابتن أسامة يوسف المدير الرياضى .. والكابتن أحمد البليدى مدير التعاقدات والمركز الإعلامى ، المتميز محمد المهدى والمكوك ابراهيم صابر والدينامو محمد عطية