حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات بمنطقة الوليدية وشارع الجمهورية بحي شرق اسيوط
شهدت شوارع حي شرق أسيوط، اليوم، تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق، وذلك في إطار جهود الأجهزة التنفيذية لإعادة الانضباط وتحقيق السيولة المرورية وتيسير حركة المواطنين.
وجاءت الحملة بتوجيهات اللواء الوزير محمد علوان محافظ أسيوط، وبمشاركة برئاسه ابو العيون رئيس حي شرق
الاستاذ/شريف وصفى والاستاذ/محمد اسماعيل والاستاذ/عمرو ابو خطوه والدكتور/يحيى ابو رحمه نائبى رئيس حى شرق والاستاذ/احمد فكرى مدير الاشغالات وكيل الاشغالات اداره المتابعه الميدانيه بحى حيث استهدفت عددًا من الشوارع والميادين الرئيسية التي تشهد كثافات مرورية عالية، وأسفرت عن رفع الإشغالات الثابتة والمتحركة، بشوارع
تم عمل حمله مكبرى تم رفع الاشغالات ونظافه بشارع الجمهوريه والوليديه
وأكد ابو العيون أن الحملات مستمرة بشكل يومي، ولن يتم التهاون مع أي تعديات تعوق حركة السير أو تضر بالمظهر الحضاري للمدينة، مشددا على أهمية التزام أصحاب المحال التجارية والباعة الجائلين بالمساحات القانونية المخصصة لهم.
وأشار ابو العيون إلى أن هذه الجهود تأتي ضمن خطة شاملة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة الشوارع والميادين، بما يسهم في تحقيق بيئة حضارية وآمنة لأهالي أسيوط