“جنت براقش علي نفسها” تحرك فوري من مجلس مدينة طوخ للسيطرة على إضراب السائقين يكشف إهدار للمال العام
في محاولة من سائقي سيارات الأجرة بمدينة طوخ لإستغلال المواطنين ورفع الأجرة من 11,5 جنيه إلي 13 جنيه وحاول البعض رفعها إلى 15 جنيه فقام السائقين بالإمتناع عن العمل وركوب المواطنين طريق طوخ – شبرا الخيمة وتعطيل مصالح المواطنين ظنا منهم أن ذلك بشكل ضغطاً للقبول بالأمر الواقع وقبول الذيادة في الأجرة وبمجرد علم المهندس وائل جمعه رئيس مجلس مدينة طوخ تحرك علي الفور الجهاز التنفيذي لمجلس مدينة طوخ برئاسة المهندس وائل جمعه رافقه الأستاذ هانى رسمى مدير المواقف بمجلس مدينة طوخ وحاول التواصل لإيجاد حلول مع السائقين بعد التواصل مع محافظ القليوبية والذي وافق على رفع الأجرة إلي 12 جنيه ولكن السائقين رقصوا ذلك علي الفور إستطاع الجهاز التنفيذي لمجلس مدينة طوخ توفير سيارات ميني باص للمواطنين وحل أزمة المواصلات للمواطنين ،
هذا وقد وجد السائقين الذين قاموا بالإضراب أن ما يفعلونه لن يسبب مشاكل أمام الحلول الفورية للجهاز التنفيذي لمجلس مدينة طوخ ،
جدير بالذكر أن الأستاذ هاني رسمى مدير مواقف طوخ وبناء على تعليمات رئيس مجلس المدينة قام بمراجعة عدد السيارات الأجرة المقيدة بمواقف مدينة طوخ فلاحظ أن السيارات الأجرة المقيدة تبلغ حوالي 150 سيارة في حين أن عدد السيارات الأجرة الذي يعمل بالفعل على الموقف لا يتعدي 20 سيارة وهنا المفاجأة كيف يتم تسجيل مايقرب من 150 سيارة علي سيرفيس طوخ ومن المفترض أنهم يدفعون كارته يوميه لمجلس المدينة ويقومون بترخيص سيارتهم أجره طبقاً ل السيرفيس ولا يوجد منهم علي أرض الواقع سوي 20 سيارة ؟؟؟؟
وهنا السؤال الأبرز ..اين باقي السيارات الأجرة المقيدة علي السيرفيس والمفترض تواجدها بالموقف ؟؟؟
والمفترض أن يدفعون كارته يوميه 30 جنيه لكل سياره تورد للدولة يوميا ،
فمن يتستر علي هولاء ومنع وصول حق الدولة بهذا الشكل ؟؟؟
وهل التهاون معهم هو ما شجعهم علي عمل الإضراب اليوم ؟؟؟
وما هي الإجراءات القانونية التي يجب أن تتخذ معهم لمنع تعطيل مصالح المواطنين مره اخرى ؟؟؟