حرصاً علي سماع صوت المواطن ورضائه الدائم الذي تسعي إليه مديرية تموين القليوبية بل المنظومه بأكملها .
سوف يتم إستقبال وسماع أي شكاوي صادرة من المواطنين عن طريق التواصل المباشر مع الدكتور / تامر صلاح مختار – وكيل وزارة التموين بالقليوبية بمقابلته شخصياً للإستماع لشكاوي المواطن والعمل علي إيجاد حلول فورية لها .
وذلك يوم السبت من كل إسبوع بدءاً بدائرة بنها ومن السبت المقبل الموافق ٢ / ٥ / ٢٠٢٦ علي أن يكون كل سبت بدائرة إدارة سيتم تحديدها من قبل سيادته طبقاً لأعداد الشكاوي وسيتم إستقبالهم بمشيئة الله بالإدارة التابع لها .
كل ما عليك فعله ؛ التواصل واتس علي هذا الرقم 01207109728 لتحديد ميعاد المقابلة وسماع الشكوي من قِبل سيادته وإيجاد حلول فورية لها .
ومن جانبه يؤكد الدكتور / تامر صلاح مختار وكيل الوزارة أن الهدف من هذه اللقاءات هو تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين ، وضمان سرعة حل أي مشكلات تواجههم حيث أن ذلك يمثل خطوة ملموسة نحو تحسين جودة الخدمات وتسهيل وصولهم لحقوقهم دون تأخير .